الغربية أون لاين

عايز نبعتلك أخبار طنطا - المحلة - بسيون - كفر الزيات - زفتى - السنطة - قطور - سمنود؟

أيوه، ابعتولي      خدمة الأخبار العاجلة

رفع 515 طن قمامة والقضاء على 17 بؤرة تلوث في مراكز الغربية

شنّت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية، اليوم، حملة مكبرة استهدفت القضاء على بؤر تجمعات القمامة التاريخية في مختلف مراكز ومدن المحافظة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، للارتقاء بمستوى النظافة العامة.

​وأسفرت الحملة الميدانية عن التعامل الفوري مع 17 بؤرة تراكمات مخلفات، حيث تمكنت فرق النظافة المدعومة بالمعدات وسيارات النقل من إزالة 14 بؤرة إزالة كاملة، بينما جرى تنفيذ إزالة جزئية لـ 3 بؤر أخرى، بإجمالي حصيلة وصلت إلى 515 طنًا من المخلفات التي نُقلت بالكامل إلى المواقع المخصصة للتخلص الآمن منها.

​وأكد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، أن هذه التحركات تأتي في إطار خطة متواصلة تهدف إلى تحسين المظهر الحضاري للشوارع والميادين بمدن المحافظة، مشددًا على أن ملف النظافة يتصدر أولويات العمل التنفيذي في المرحلة الحالية.

​وأضاف المحافظ أن الفرق الميدانية تواصل عملها على مدار الساعة لضمان عدم عودة التراكمات مرة أخرى إلى النقاط التي تم تطهيرها، مع استمرار الرقابة والمتابعة اللحظية من رؤساء المراكز والمدن لضمان استدامة النتائج المحققة.

​وأشار بيان صادر عن ديوان عام المحافظة إلى أن الحملات اليومية تستهدف كافة المناطق التي كانت تعاني من تراكمات تاريخية، بهدف توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين، مؤكدًا أن العمل لن يتوقف حتى القضاء النهائي على جميع نقاط التلوث البصري والبيئي في نطاق المحافظة.

​وتستمر فرق العمل في تكثيف جهودها بمراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفر الزيات وبسيون وسمنود وقطور والسنطة، وفق جدول زمني محدد لضمان شمول الحملات لكافة النطاقات الجغرافية التابعة للمحافظة، مع الحفاظ على وتيرة العمل المكثفة لضمان الانتهاء من كافة البؤر المتبقية خلال الفترة المقبلة.

Exit mobile version