محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ببسيون لمتابعة سير الخدمات

أجرى اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، اليوم، جولة ميدانية مفاجئة بمركز ومدينة بسيون، لمتابعة معدلات الإنجاز داخل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للأهالي.
تضمنت الجولة، التي رافقته فيها الدكتورة جيهان القطان، رئيس مركز ومدينة بسيون، تفقد آليات استقبال طلبات المواطنين والاطلاع على دورة العمل داخل المركز التكنولوجي، للتأكد من سرعة إنهاء الإجراءات القانونية والإدارية دون تأخير.
والتقى محافظ الغربية بعدد من المواطنين المترددين على المركز؛ للاستماع إلى مطالبهم وملاحظاتهم حول الخدمات المقدمة، مؤكداً أن تحسين جودة الأداء وتبسيط الإجراءات يمثلان أولوية قصوى للجهاز التنفيذي بالمحافظة، معتبراً سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين المعيار الرئيسي لتقييم أداء الإدارات.
كما شملت الجولة متابعة سير العمل بعدد من الإدارات النوعية بمركز بسيون، حيث راجع المحافظ معدلات الإنجاز في ملفات حيوية، أبرزها ملف التصالح في مخالفات البناء، متابعة المتغيرات المكانية، واستخراج رخص المحال العامة.
وشدد اللواء دكتور علاء عبد المعطي على ضرورة مواصلة العمل بوتيرة متسارعة، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه المواطنين خلال تعاملاتهم اليومية، مع الالتزام التام بالضوابط والقوانين المنظمة لضمان حقوق الدولة والمواطن على حد سواء.
وأشار محافظ الغربية إلى أن الجولات الميدانية ستتواصل في كافة مراكز ومدن المحافظة، موضحاً أن هذا النزول الميداني يستهدف التواصل المباشر مع الأهالي للوقوف على المشكلات على أرض الواقع، وسرعة التعامل معها فوراً.
واختتم المحافظ جولته بالتأكيد على أن خدمة المواطن واجب أساسي، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن بضرورة التواجد الدائم بين المواطنين لتقديم خدمات تليق بهم وتلبي احتياجاتهم اليومية في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمنظومة العمل الإداري.



