محافظ الغربية يتفقد شركة المياه ويشدد على سرعة حل شكاوى المواطنين

أجرى اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، اليوم، جولة ميدانية موسعة داخل شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور اللواء مهندس محمد عبد الفتاح، رئيس مجلس إدارة الشركة.
بدأ المحافظ جولته بتفقد إدارة الخط الساخن، حيث تابع آليات تلقي بلاغات المواطنين والتعامل الفوري معها على مدار 24 ساعة. واطلع على منظومة العمل داخل الإدارة، مؤكداً على أهمية الاستجابة السريعة للشكاوى، والتنسيق الدقيق بين الإدارات المعنية لضمان حل المشكلات في أسرع وقت ممكن.
كما شملت جولة المحافظ تفقد المعامل الفنية والإدارات التابعة للشركة، حيث اطلع على إجراءات الرقابة والجودة المتبعة لضمان وصول مياه شرب مطابقة للمواصفات الصحية للمواطنين في كافة مراكز ومدن المحافظة. وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة، مشدداً على أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي يعد من الملفات الحيوية التي توليها الدولة أولوية قصوى نظراً لارتباطها المباشر بالصحة العامة للمواطنين.
وعقب الجولة، عقد المحافظ اجتماعاً موسعاً مع قيادات الشركة، لاستعراض مؤشرات الأداء ونسب تغطية الخدمات بمختلف مراكز الغربية. وتناول الاجتماع الطاقة الإنتاجية للمحطات الحالية، وخطط التوسع المستقبلية لضمان استدامة الخدمة، بالإضافة إلى استعراض جهود دعم الكوادر الفنية الشابة داخل الشركة لرفع كفاءة الأداء.
وأكد اللواء دكتور علاء عبد المعطي خلال الاجتماع على ضرورة تكثيف المتابعة الميدانية لجميع القطاعات الخدمية، مشدداً على أن الهدف هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي الغربية وتحقيق رضاهم، مع التأكيد على الالتزام بالمعايير الفنية الدقيقة في صيانة المحطات وشبكات الصرف الصحي.
من جانبه، استعرض رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، تقريراً مفصلاً حول المشروعات الجاري تنفيذها، مؤكداً جاهزية الفرق الفنية للتعامل مع أي طوارئ لضمان انتظام الخدمة في جميع أنحاء المحافظة، بما في ذلك مراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفر الزيات وبسيون وسمنود وقطور والسنطة.



